• أتمتة الاعمال

1/  أتمتة العمليات في الاعمال

برزت أهمية أتمتة الاعمال من خلال تطور التكنولوجيا لتلبية احتياجات العملاء في القطاعين الحكومي والخاص وأصبحت المنظمات تعتمد على استشارات وتطوير العمليات والإجراءات واتمتها لتلبي احتياجات جميع الإدارات والاقسام في مختلف مستويات الإدارة ، وبخبرات مستشارينا وشركائنا العالميين الواسعة في أتمتة العديد من الادارات الحكومية في قطاعات متعددة (خدمية – وزارات – مؤسسات تعليمية .. الخ) بحرفية ومهنية عالية من بداية التأسيس ولغاية اليوم مستخدمة  افضل التقنيات العالمية في هذا المجال ندعوكم للانضمام الى عملاءنا في تحويل الاعمال والعمليات والإجراءات الى عمليات محوسبة وضمن اعلى الأسس للتحول الالكتروني بحيث تصبح إجراءات المنشاة بدون ورق.

2/ تدفق سير الاعمال

ان برامج إدارة سير العمل تعمل على  ربط العلاقات في اليات العمل بين الادرات المختلفة وبين الافراد على حد سواء لضمان سير تدفق العمل وبدون ورق، وهو مفهوم يعرف بسير العمل.  وكما هو الحال مع وثائق العمل و أتمتة عمليات الادرات والمنشآت المختلفة فهي في غاية الأهمية وهذا ما يعرف ب إدارة عمليات الأعمال.

–       إدارة المحتوى والارشفة الالكترونية

1/ استرجاع الوثائق الورقية القديمة  وادخالها على الانظمة الالكترونية

تستخدم المنشآت عدد مهول من الوثائق من شتى الإدارات و المعاملات والإجراءات التي قد تصل الى ملايين الوثائق في المنشأة الواحدة، وبالطبع فإن احتمالية تلفها او اضاعتها  سهلة وقد تسبب في كوارث من جوانب عدة لذلك تحتاج المنشآت جميعا الى ان تكون الكترونية وتتحول من ورق الى رقمية بحيث يسهل استرجاعها وبما المنشآت لديها وثائق قديمة تحتاج الى من يفهرسها ويحولها الى نظام رقمي وهذا ما عملت عليه الشركة باستخدام افضل الأدوات في الارشفة الالكترونية بحيث يتم فهرستها بطريقة الية ذكية جداً تمتاز بالسهولة والسرعة.

2/ ادارة الوثائق والارشفة الالكترونية

يتوفر لدى الشركة المطورين والمنفذين والمطبقين لأفضل الحلول العالمية بالأرشفة الالكترونية والمتسلحين بأفضل التقنيات العلمية والشهادات العالمية وافضل المنهجيات للتطبيق .

إدارة علاقات العملاء

نظام إدارة علاقات العملاء تكمن اهمية ادارة علاقات العملاء كتطبيقات استراتيجية مهمة في تنظيم وادارة  جميع  العلاقات بين العملاء وبين الشركات لتقديم افضل الخدمات ومتابعة العملاء لزيادة الربحية .